تركيز اسواق الذهب على بنك الاحتياطي الفيدرالي تلقي بظلالها مرة أخرى على تطبيقات البنك المركزي

بنك الذهب تركيز اسواق الذهب على بنك الاحتياطي الفيدرالي تلقي بظلالها مرة أخرى على تطبيقات البنك المركزي

ينتظر سوق الذهب الان اجتماع لجنه السوق فى ستمبر المقبل فى مجلس الاحتياطى الاتحادى وما سوف يقرره فى برنامج شراء الاصول والسندات , والسياسه النقديه , وسوف تجتمع لجنه السوق المفتوحه فى 17 , 18 ستمبر الحالى , والتنبوء بأن سوف يقلل من قيمتها 85 مليار دولار من الخزانة الأمريكية و السندات , المدعومة بالرهن العقاري التي يشتريها كل شهر عن طريق مليار 10 مليارات دولار الى 15 دولارا .

وقال ديفيد مازا ، رئيس صندوق النقد المتداولة استراتيجية الاستثمار للأمريكتين في ستيت ستريت جلوبال للاستشارات تحسبا لهذا الحدث طغت معظم العوامل الأساسية الأخرى بما في ذلك سياسة نقدية توسعية من قبل بنك اليابان والبنك المركزي الأوروبي
وان كان هناك الكثير من التركيز على ما تم القيام بنك الاحتياطي الفيدرالي . وانهم مهم بوضوح إلى اين السوق . ليس فقط في سوق الذهب ، ولكن في كل سوق .

وأشار محافظ بنك إنجلترا الجديدة ، مارك كارني ، بأنه شخصيا يجري في الأساس إلى اعتماد الكثير من السياسات لمجلس الاحتياطي الفيدرالي وقال أيضا أن البنك المركزي الأوروبي لا يزال يكيف السياسة النقدية ، حتى هناك بوادر اقتصاد في الاتحاد الأوروبي هو بداية لتحقيق الاستقرار . و أضاف أن السعي لبنك اليابان أيضا سياسة نقدية فضفاضة بقوة لإعادة تشغيل الاقتصاد الذي يعاني من الركود .

وان اختلاف السياسة النقدية بين بنك الاحتياطي الفيدرالي و البنوك المركزية الأخرى يمكن أن تؤدي إلى ” علاقة الشد و الجذب ” ، حيث يلتزم بنك الاحتياطي الفيدرالي الى استخدام الكثير من التوجيهات إلى الأمام التى ستبقى أسعار الفائدة الأمريكية على المدى القصير لأسفل , هو تخفيف هذا التضخم ، لكن التضخم يمكن أن ترتفع في بلدان أخرى بسرعة جدا .

في الأسابيع الأخيرة ، وقد أعرب وزراء المالية في دول الأسواق الناشئة مثل الهند و البرازيل بعض الفزع لدى بنك الاحتياطي الفيدرالي تخفيض في المشتريات لشراء السندات ، والمعروفة باسم التيسير الكمي ، و هذا ما تسبب في بعض التوتر في السوق في الأسواق الناشئة .

قال مازالت القدرة الشرائية للمستهلك التجزئة هو مصدر قلق للسوق الذهب ، لكنه قال انه من المرجح أن يكون أكثر من ذلك النظر على المدى القصير من مصدر قلق على المدى الطويل .

وان الضغط من أجل التطوير المستمر للطبقة الوسطى أن تكون مفيدة للطلب على الذهب ؛ فإن التغييرات الهيكلية يجب جعل هذه البلدان لتعزيز الاستهلاك المحلي يؤدي إلى عدم استقرار الآن .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً