الذهب يتراجع عن منصبه كأعلى مستوى له فى شهرين

الذهب والدولار الذهب يتراجع عن منصبه كأعلى مستوى له فى شهرين

انخفضت اسعار الذهب اليوم و ابتعدت عن اعلى مستوى لها منذ شهرين ماضيين و ذلك نتيجه لما حققه الدولار الامريكى من ارتفاع لكن اسعار الذهب مازالت فى انتظار الارتفاع مره اخرى لتحقق اعلى مكسب اسبوعى خلال الشهر الحالى مع وجود اقبال قوى من المتعاملين على الذهب .

كما ارتفعت اسعار الذهب اليوم للبيع الفورى فى باكرا من اليوم الجمعه ليحقق اعلى مستوى له فى شهريين ماضيين محققا قيمه 1372.51 دولار امريكى للاوقيه ثم لحق ذلك انخفاض لأسعار الذهب اليوم بنسبه 0.4 % ليصل الى قيمه 1360.01 دولار امريكى للاوقيه ,بالرغم من ارتفاع قيمه المعدن النفيس هذا الاسبوع بنسبه 3.5 % كما انخفضت اسعار الذهب اليوم للعقود الامريكيه الاجله تسليم ديسمبر بنسبه 0.1 % لتحقق قيمه 1360.40 دولار امريكى للاوقيه .

و عن المعادن النفيسه الاخرى فقد ارتفعت اسعار الفضه لتصل الى اعلى مستوى تصل اليه فى ثلاثه اشهر و الذى يقدر بنسبه 0.6 % لتصل الى 23.15 دولار امريكى للاوقيه ثم تراجعت مره اخرى لتصل الى 22.81 دولار امريكى للاوقيه .

كما انخفضت اسعار البلاتين بنسبه 0.4 % لتصل الى 1515.50 دولار امريكى للاوقيه و تراجع البلاديوم بنسبه 0.5 % لتصل الى 755.08 دولار امريكى للاوقيه .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً