انخفاض الذهب فى جلسه ثانيه منتظرا صدور بعض البيانات الامريكيه

اسعار الذهب والدولار انخفاض الذهب فى جلسه ثانيه منتظرا صدور بعض البيانات الامريكيه

انخفضت اسعار الذهب اليوم الثلاثاء لينخفض عن ما حققه من اعلى مستوى وصل اليه فى ثلاثه اسابيع ماضيه و هو المستوى الذى حققه فى الجلسه السابقه و ذلك نتيجه عن انتظار بعض المستثمرين لبعض البيانات الامريكيه الخاصه بمبيعات التجزئه .

حيث صرح المتعاملون على الذهب ان انخفاض احجام التداول جاءت نتيجه العطلات الصيفيه .

حيث انخفضت اسعار الذهب اليوم للبيع الفورى بنسبه 0.2 % ليصل الى 1333.26 دولار امريكى للاوقيه ليسجل هبوطا عن ما كان عليه من مرتبه عليا سجلته كأعلى ارتفاع له منذ 3 اسابيع ماضيه و هو مستوى 1343.06 دولار امريكى و هو المستوى الذى سجله امس الاثنين .

كما ارتفع اسعار الذهب اليوم فى باكر الثلاثاء بنسبه 2 % نتيجه بعض مؤشرات الصين التى توضح الطلب الجيد .

و على صعيد بقيه المعادن ارتفعت اسعار الفضه لتصل الى اعلى مستوى لها فى شهرين لتصل عند 21.69 دولار امريكى للاوقيه فى بدايه الجلسه الصباحيه و استمر تداولها على زياده 1.1 % ليصل عند 21.59 دولار امريكى للاوقيه متجهه الى تحقيق مكاسب كبيره لها على مدار الجلسه الخامسه على التوالى لتسجل اعلى ارتفاع لها فى شهرين .

كما ارتفع البلاتين بنسبه 0.8 % ليصل الى 1504.25 دولار امريكى للاوقيه و كان قد سجل اعلى مستوى له فى شهرين فى الجلسه السابقه و هو مستوى 1507.5 دولار امريكى للاوقيه , كما ارتفع البلاديوم بنسبه 0.2 % ليصل الى 737.5 دولار امريكى للاوقيه .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً