الاحتجاجات تصيب اسواق الذهب فى العيد بالعزله

اسواق الذهب المحلى الاحتجاجات تصيب اسواق الذهب فى العيد بالعزله

كثير من الاحداث السياسيه الجاريه تؤثر بالسلب على الاسواق المصريه , وعدم استقرار الاوضاع يزيد من اعباء السوق المصريه , فالاحتجاجات والاعتصامات المؤيدة للرئيس المعزول , اثرت على مبيعات الذهب , التى كانت نتيجتها عزوف المواطنين عن الشراء خلال الفتره الجارية لحين عوده الاستقرار , بسبب الاشتباكات التي تشهدها بعض الميادين وسقوط جرحي وقتلي اثارت حالة من الحزن العام .

وقد قام بعض اصحاب المحلات الى غلق ابوابها تماما , والبعض الاخر الى غلق يوم الجمعه المتزامن مع خروج المظاهرات والمسيرات , المؤيدن للجيش او مؤيدي الرئيس السابق مما اثر علي مبيعات الذهب.

وقد صرح عضو شعبة المشغولات الذهبية ، وان موسم عيد الفطر يعد من اهم المواسم للتجار الذهب نظرا الي زيادة حفلات الخطوبة والزواج خلال ايام العيد في الوقت الحالي مما يساهم في احداث رواج نسبيا في مبيعات الذهب. , ، وان الاقبال علي شراء الذهب يتزايد خلال الاسبوع الاخير في شهر رمضان وذلك نظرا الي زيادة حفلات الزواج والخطوبه في تلك الفترة .
ولكن مع ارتفاع اسعار الذهب ادى ذلك الى تراجع الطلب عليه والبحث عن البدائل من الذهب الصينى او الاكسسورات للزينه بالنسبه للمراة , ولكن عند شراء الشبكه فاصبحت لا تتعدى بضعه الالاف بسيطه , لتشترى مجرد دبله ومحبس فقط او توينز

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً