ارتفاع الذهب وسط امال لتكميل التحفيز و بعض البيانات الصينيه

ارتفاع الذهب وسط امال لتكميل التحفيز و بعض البيانات الصينيه

ارتفعت اسعار الذهب اليوم مكمله مسارها فى الصعود بشكل متتالى حتى حققت اعلى متوسط زياده اسبوعيه منذ عامين نتيجه قيام مجلس الاحتياطى الاتحادى بأنهاء برنامج التيسير الكمى بشكل نهائى و مبكر .

كما صرح بن برنانكى رئيس مجلس الاحتياطى فى الاسبوع الماضى على ان هناك حاجه شديده لاستخدام طرق اكثر تيسيرا فى المستقبل القريب بالنسبه للمعدن النفيس مما زاد من ارتفاع اسعار الذهب اليوم .

كما ان من ضمن اسباب ارتفاع اسعار الذهب اليوم بعض البيانات الصينيه الصادره عن الناتج المحلى الاجمالى للربع الثانى من العام الحالى و الذى جاء فى نفس سياق التوقعات و هو بأرتفاع بنسبه 7.5 % .

كما ارتفعت اسعار الذهب اليوم للبيع الفورى بنسبه 0.1 % لتحقق 1285.70 دولار امريكى للاوقيه كما ان تلك الزياده الملحوظه للمعدن الاصفر تعد من اكبر الزيادات للمعدن النفيس مع ان الذهب يحقق بعد ارتفاعه خساره بنسبه 25 % عن بدايه العام , كما ارتفعت اسعار الذهب اليوم للعقود الاجله تسليم اغسطس بقيمه 7 دولار امريكى لتحقق 1284.50 دولار امريكى للاوقيه .

و عن بقيه المعادن النفيسه فارتفعت اسعار الفضه فى البيع الفورى بنسبه 0.05 % لتحقق 19.88 دولار امريكى للاوقيه و ارتفعت اسعار البلاتين بنسبه 0.5 % لتصل الى 1408.82 دولا امريكى كما ارتفع البلاديوم بنسبه 0.7 % ليحقق 723.25 دولار امريكى للاوقيه .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً