وقوع عدد من السرقات على متاجر الذهب بالبحرين دون القبض على السارقين

وقوع عدد من السرقات على متاجر الذهب بالبحرين دون القبض على السارقين وقوع عدد من السرقات على متاجر الذهب بالبحرين دون القبض على السارقين

تم حث تجار الذهب على تطوير الإجراءات الأمنية أعقاب وقوع سلسة من السرقات ، منها واقعة حيث تم الإعتداء على بائع بمطرقة.

كما استهدف على الأقل 3 متاجر فى المنامة والقضيبية فى وضح النهار من قبل جماعات مجهولة ، الشهر الماضى .

وقال محمد ساجد رئيس لجنة المجوهرات الذهبية بغرفة الصناعة والتجارة بالبحرين ، ” ان هذه السلسلة من السرقات قد بدأت منذ يوم 18 شهر يونيو وإستمرارها يثير قلق الكثير من التجار ” وأضاف ان إجمالى الخسائر قد وصلت 3,000 دينار بحرينى .

وأخطر واقعة كانت على بائع حيث تم الإعتداء عليه بمطرقة من السارق ، الذى سرق قلادة قبل ان يهرب ، ويخشى محمد ساجد حدوث سرقات آخرى . كما استهدف السارقين متجر من اقدم متاجر المجوهرات فى المنامة ، حيث قال صاحب هذا المتجر ، ان رجل آسيوى دخل المتجر وكان يتكلم باللغة العربية ثم طلب سوار ولكن عندما كان البائع مع مشترية آخرى ، هرب الآسيوى بالمجوهرات .

حث محمد ساجد التجار بتركيب كاميرات مراقبة وأقفال مخصصة حتى يستطيع البائع من التحكم من قفل الباب وفتحه عندما يدخل المشترون او يخرجوا .

قام أصحاب المتاجر بإبلاغ الشرطة التى قامت بمسح المتاجر للكشف عن بصمات السارقين وتم إعطاء الشرطة لقطات كاميرات المراقبة ، لكن محمد ساجد قال ان السارقين الآن لم يعدوا خائفين من الكاميرات وانهم يعلمون بوجود الكاميرات ومع ذلك يسرقونها بكل جرأة .

كما طلب محمد ساجد من وزير الداخلية ، تكثيف دوريات الشرطة فى منطقة السوق وحيث تتمركز محلات الذهب .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً