انخفاض اسعار الذهب نتيجه بدء تنفيذ قرارات المركزى الامريكى

gold stamp انخفاض اسعار الذهب نتيجه بدء تنفيذ قرارات المركزى الامريكى

شهدت اسعار الذهب اليوم تراجعا فى الصباح متأثر بما قام به البنك المركزى الامريكى (الاتحادى الفيدرالى) من اجراءات تجاه تقليص برنامج التحفييز النقدى و من ما شهدته الصين من ازمه فى السيوله النقديه ادت الى انخفاض اسعار الذهب اليوم الى حوالى 8 % خسائر منذ بدايه الاسبوع الحالى .
كما قام معدن الذهب فى ذات اليوم الثلاثاء بمعاوضه جزء من خسائره ليحقق ارتفاع جزئى عن ما كانت عليه اسعار فى باكر هذا اليوم كما ان الارتفاع جاء من قبل قيام اثنين من مسئولى الاتحادى الفيدرالى بتهوين اجراءات التقليص الخاصه بالبرنامج التحفييزى و لكن عدم القابليه على الشراء هى التى جعلت للاسعار حد لا يمكنها تخطيه ارتفاعا .
كما صرح بعض المتعاملون على الذهب فى هونج كونج ان هناك حاله من الدهشه و الغموض التى تسود السوق هى التى ادت الى قله القابليه للشراء كما ان الجميع فى انتظار استقرار اسعار الذهب حتى يصبح لديهم القدره على الشراء .
حيث سجلت اسعار الذهب اليوم انخفضا بنسبه 0.04 % لتسجل 1280.84 دولار امريكى للاوقيه فى باكر هذا اليوم ثم ارتفعت لتحقق قيمه 1288.16 دولار امريكى للاوقيه فى التعاملات الفوريه .
كما ارتقعت اسعار الذهب للعقود الاجله تسليم اغسطس بنسبه 0.3 % لتحقق 1280.60 دولار امريكى للاوقيه .
و على صعيد المعادن النفيسه الاخرى ارتفعت اسعار الفضه فى التعاملات الفوريه بنسبه 0.1 % لتحقق 19.67 دولار امريكى للاوقيه و ارتفع البلاتين بنسبه 0.7 % و البلاديوم بنسبه 0.8 % .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً