الاثرياء وفن اقتناء الذهب

ِجرة عيد الميلاد الاثرياء وفن اقتناء الذهب

يبحث كبار الأثرياء دائما عن التميز، فاقتناء الذهب أصبح عملا تقليديا بالنسبة إليهم، ولذلك يلجأ كثيرون منهم إلى “التفنن” في استخدام المعدن الأصفر في مقتنياتهم الشخصية.
ففى الهند, قام احد السكان بصنع قميص من الذهب كليا , ويبلغ وزن القميص المصنوع من الذهب حوالى ثلاثه كيلو ونصف جرام ذهب , وذلك فى اطار تحقيق حلمه لجذب النساء .
وفى اليابان قام احد تجار الذهب فى تلبيه طلبات احد من هم فاحشوا الثراء فى عمل شجرة الميلاد التى كلفته ما قيمته 4 مليون دولارا , و48 كيلو جرام ذهب .
وإن أثرياء إمارة «دبي» سيجدون طريقة جديدة للتباهي بثرواتهم قريبا عندما يبدأ فندق «برج العرب» في بيع أجهزة «آي باد» من الذهب الخالص عيار 24 لنزلائه.
واستطاع مصمم الأزياء الأمريكي ” زاك بوزن ” صنع فستانا من الذهب عيار 24 قيراط والذي بلغت قيمته مليون دولار ونصف، واستعان بوزن بشركة ماجنوم للآيس كريم حيث استوحى تصميمه من أحدث منتجات العلامة التجارية، الآيس كريم الذهبي الجديد Magnum Gold من ماجنوم ، ويعتبر هذا الفستان هو الأول المصنوع من عيار 24، والذي سيستخدم لأول مرة في فيلم قصير مشارك بمهرجان تريسكا السينمائي
قامت شركه Blackberry بالاعلان عن هاتف Porsche Design P9981 Blackberry مصنوع من الذهب 24 قراط و سيتوفر منه 25 جهاز في العالم فقط. والهاتف بذاكره داخليه 8GB او 16GB و يمكنك استخدام microSD لزياده المساحه باستخدام microSD، شاشه 2.8 انش و بكثافه 640×480، معالج Qualcomm MSM8655 Snapdragon بتردد 1.2GH و معالج رسوميات Adreno 205.
إضافة الى مسدسات نارية وأدوات موسيقية، وحواسيب شخصية وغيرها الكثير.
أما السيارات المطلية بالذهب مثل بورش، ومرسيدس، واودي ومايباخ وبوغاتي، فزبائنها كثر.
وليس غريبا أن يدخل المعدن الأصفر في صناعة مستحضرات التجميل،
أما أغلى تحفة ذهبية فهي يخت بقيمة 4.8 مليار دولار لرجل أعمال ماليزي، واليخت مغطى بـ100 طن من الذهب، إضافة إلى معادن ثمينة أخرى منها البلاتينوم، وتحسبا لأي هجوم، يتضمن اليخت أيضا منظومة دفاع ضد الصواريخ وغواصة للهروب، وصاحب اليخت طلب أيضا صنع طائرة من الذهب.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب, مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً