بلاك بيرى تصنع هاتف من الذهب عيار 24

gold blackberry بلاك بيرى تصنع هاتف من الذهب عيار 24

لا زالت تتنافس الشركات العالمية على إنتاج أشياء أكثر قيمة لإبهار العالم ، بإستخدام المعادن الثمينة فى تكوينها وأسعارها المبالغ فيها منها شركات صناعة المحمول.

وكمثال على هذه الشركات ، شركة (Vertu) وهى شركة تفرعت من شركة نوكيا المعروفة . وهذا جيد لانه يعنى ان بإمكان فيرتو إستخدام نظام اندرويد فى الهواتف الفاخرة التى تصنعها Vertu ti.

ولكن قد تخطت شركة بورش، شركة فيرتو بإصدارها لبلاك بيرى مصنوع من الذهب ، وهذا الموبايل ليس فقط إنه مصنوع من الذهب إلا إنه موجود بشكل محدود جداً ، فلا يوجد منه أكثر من 25 جهاز فقط . فهو يناشد الطبقة الراقية فقط فى العالم .

كما حرصت الشركة ان تجعل هذا المحمول الذكى المصنوع من الذهب مشهورا . حيث ليس من المعقول ان تصرف آلاف من اليورو على جهاز لن يعلم الآخرين إنك تملكه ، فجعلت رقم PIN هذا البلاك بيرى معروف حيث جعلته بادئ بكود ” 2AA “، حتى يكون ظاهر لمستخدمي البلاك بيرى.

الخصائص الشكلية

هذا الهاتف الذكى عليه طبقة من الذهب عيار 24 قيراط .

 مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع طلائه بتيتانيوم ذهبى اللون كما ان ظهره مكسو بالجلد .

والسبب وراء عدده المحدود هو أن غطاء الكاميرا فى خلف الموبايل مكون من ذهب مطحون من كتلة صلبة من الذهب عيار 24 . 

إمكانياته

بحثنا عن المزايا الفريدة الآخرى، ويبدو ان هذا الهاتف الذكى يحمل Wikitude خاصية الحقيقة المدمجة التى تعتمد على مجموعة أجهزة الإستشعار الموجودة بالهاتف .

وللعلم ان إمكانياته ليست هائلة ، حيث ان البروسيسور به سرعته 1.2Ghz فقط. وليس لك فقط ، إنما إمكانياته لا تصل حتى إلى إمكانيات BB10 . حيث إنه يعمل على نظام التشغيل الخاص ببلاك بيرى ال7.1 .

– شاشته 2.8 إنش HD تاتش سكرين .

– الرام 768 .

– 8 جيجا للذاكرة الداخلية ويقبل ميمورى خارجية إلى 16 جيجا .

– الكاميرا 5 ميجا بيكسل ، وتصوير الفيديو HD.

وشكل الكيبورد المانى/أنجليزى (QWERTZ) .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً