العملات الذهبية في العصور الوسطى

kj1-488x240 العملات الذهبية في العصور الوسطى

العملات الذهبية كانت معروفة فى القرون الوسطى بإسم ” Bezants ” .
لم يكن هناك عملات ذهبية تنتج فى أوروبا فى أوائل العصور الوسطى وكانت معظم القطع المستخدمة في أوروبا في ذلك الوقت هى البرونز والفضة ، ولكن العملات الذهبية تدريجيا تم تعميمها من البحر المتوسط إلى جميع الأنحاء وكان يعتقد أنها تأتى من بيزنطة ” الإسم الأول للقسطنطينية ” .
فى القرن العاشر والحادى عشر فى إنجلترا تم إستخدام العملات الذهبية الصغيرة التي تقدر قيمتها بنحو 2 شلن إسترليني ، في تلك الأوقات كان أكثر إستخدام للعملات الذهبية للدفع للطقوس الخاصة والعملات العامة ، ووزعت ووجدت طريقها إلى الولايات المتحدة.

جمع عملات القرون الوسطى ليس نشاط جيد من الناحية المالية ، ومعظم هواة جمع عملات القرون الوسطى يفعلونها للمتعة وجمع بعض العملات القديمة النادرة في العالم وهى هواية تتطلب دراسة ، وحتما هناك قصة رائعة وراء كل عملة تم إنتاجها في القرون الوسطى ، كما أنها تتطلب أيضا حسن تقدير وحرص شديد لأن هناك العديد من عملات العصور الوسطى وهمية وخصوصا ذات السعر العالى .
الإلمام بمعرفة العلامات المميزة للعملات الحقيقية ومعرفة من أين تشتريها ، هى أولى الخطوات المهمة لشراء عملات القرون الوسطى، وربما من الأفضل التحقق من مختلف جمعيات ومنظمات العملة سيكون لديهم دائما الأعضاء الذين يشترون ويبيعون العملات المعدنية فيما بينهم والتي عادة ما تكون أفضل طريقة لشراء العملات القديمة .

ومع أخذ ما سبق في الإعتبار سوف يساعدك فى التأكد من انك تشترى عملات العصور الوسطى الحقيقية .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً