نصائح لبيع المجوهرات الذهبية

gold-souk نصائح لبيع المجوهرات الذهبية

ان الغموض فى السوق المالى شجع العديد من المستثمرين بتخزين الذهب ، أكثر الأصول يمكن صرفها نقدا بالنسبة لعدد كبير من الناس وهذا هو أفضل وقت لبيع المجوهرات الذهبية التي فقدت جاذبيتها. فإرتفاع الطلب على الذهب يضمن أن البائعين يمكنهم الحصول على أفضل سعر للذهب .

ومع ذلك بيع الذهب ليس سهل وتوافر مختلف خيارات البيع جعلت هذه المهمة أكثر تعقيدا ومليئة بالمخاطر. يمكن أن تجد مشترى بسهولة ومع ذلك من مهمتك التحقق من مصداقية المشترى .

خطوات بيع المجوهرات الذهبية

العثور على مشترى
هناك تفاوت كبير فى أسعار المجوهرات الذهبية التى يقدمها مختلف المشترين بصرف النظر عن جودة المجوهرات ووزنها ، يعتمد السعر أيضا على من تبيع له . المشترين فى الذهب عادة ما تقدم نحو 50 فى المئة من قيمة الذهب ، وتجار الذهب فى مراكز التسوق والمحلات التجارية سوف تعطيك حوالي 60 إلى 70 بالمائة من سعر السوق الفعلي للمجوهرات ، و يمكنك الحصول على سعر أفضل عن طريق بيع مجوهراتك في متجر مجوهرات بعد عام .

التحقق من أوراق الإعتماد المتجر
بعد تحديد المشتري تحقق من أوراق الإعتماد الخاصة به وتجنب إغراء بيع ممتلكاتك للمشترين الغير معروفين فهم يقومون بحملات إعلانية لإستدارج أصحاب الذهب لبيع ممتلكاتهم ، وبالتالى بيع الذهب الخاص بك فقط إلى المشترون الموثوق فيهم الموجودين فى مجال التجارة لفترة طويلة . وأيضا جدير بالثقة أن يكون لدى تاجر الذهب على الإنترنت ترخيص لشراء الذهب للحفاظ على سمعتهم فهم يأخذون كل جهد ممكن للإجابة على كل سؤال عن خدماتهم .

تقدير السعر
هل تعرف القيمة الحقيقية للمجوهرات الذهبية الخاص بك ؟ تجار الذهب لا تدفع إلا لمحتوى الذهب من المجوهرات . الذهب يحتوي على كمية معينة من المعادن الأساسية. نقاء المجوهرات الذهبية والتي تحددها قيمة القيراط هى العامل الأساسي في تحديد ثمن السلعة فإذا كانت المجوهرات مدموغة فسوف تجد قيمة القيراط مطبوعة على القطعة . خذ المجوهرات لمثمن موثوق منه لتقييم قيمة القيراط وبعد تقدير قيمة القيراط ووزن المجوهرات يمكنك تقدير السعر .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً