عملات ذهب مجانية اليوم فى دبى

Liali عملات ذهب مجانية اليوم فى دبى

يحاول التجار وتجار التجزئة بقدر الإمكان جذب الزبائن الهنود اليوم فى دبى بتقديم عروض، خصومات، وعمللات ذهبية مجانية بسبب إحتفال الهنود بأكشايا تريتيا.

ويعتبر اليوم أكثر الأيام بركة بالنسبة للهندوس وأفضل يوم لشراء الذهب والحصول على الثروة وخاصة الذهب والماس، حيث يؤمن الهندوس ان فى هذا اليوم ما تشتريه من ذهب سيتضاعف  فى المستقبل بسبب هذااليوم المبارك.

وشهد التجار طلب متزايد على الذهب كما إنخفضت اسعار الذهب بنسبة 20% تقريباً منذ الشهر الماضى. ووفقاً لبعض التقديرات يتم بيع ما يقرب من 2 إلى 3 طن من الذهب كل يوم خلال موسم الأعياد هذا، فى دبى وحدها!

يُعطى جوى الوكاس، عملة ذهبية مجاناً مع كل شرا يُقدر ب4000 درهم مابين يوم 12 إلى يوم 14 مايو. وليس فقط هذا، ولكن من يشترى الماس سيسيتفيد من خصم 50% وإستلام 2جرام ذهب ايضاً.

وبالمثل، قدمت مجوهرات سكاى فى منافذ بيعها خصومات تصل إلى 70% لمن يشترى الماس، وخصم من 5 إلى 10% للمبيعات فوق 10,000 درهم و 25,000 درهم، زائد عملات ذهب مجانية.

وقام محل مجوهرات ليالى بعمل عرض ” هدية مع الشراء ” حيث إذا انفق العميل 3,500 درهم سيحصل على هدية مجانية – وهى قلادة بيضاوية مرصعة بالماس.

كما تُقدم داماس لعملائها الذين يصرفون 1,000 درهم أو أكثر على المجوهرات الماسية و6,000 درهم أو أكثر على الذهب، هدايا مجانية بدءاً من عملة ذهبية 22 قيراط إلى ساعة يد، علبة مجوهرات او إطار برقائق الذهب.

 

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً