طرق ذكية لاستثمار الذهب والفضة

سبائك الذهب و فضه طرق ذكية لاستثمار الذهب والفضة

ليس عليك أن تكون غني للإستثمار في الذهب والفضة ، الاستثمار في الذهب والفضة واضح ومباشر ويمكن لأي شخص تقريبا فعل ذلك . وضع المال في هذه المعادن الثمينة بديلا أفضل مقارنة مع ترك المال الخاص بك في حساب ودائع ثابتة .

لم تعد الامور كما كانت عليه . فالاستثمارات الآمنة والمربحة فى الماضى لم تعد مضمونة لتحقيق مكاسب اليوم . و الاستثمار فى الذهب والفضة يعتبر من اسهل الطرق التى يمكنها أن تؤمن وضعك المالى للمستقبل لنفسك وعائلتك . استثمر في هذه الأعمال التجارية المربحة في أقرب وقت ممكن . وهنا بعض الطرق التي تمكنك من الاستفادة من هذه التجارة.

الشراء من اجل البيع بأعلى ثمن
نحن نفعل ذلك طوال الوقت . ولكن ربما لم نحاول التجارة فى الذهب والفضة . ربما قد تكون اشتريت قطعة أرض رخيصة وقمت ببيعها بثمن اعلى بعد خمس سنوات . وربما تكون اشتريت  قلادة ذهبية وقمت ببيعها لأحد الاصدقاء . كانت أسعار الذهب فى الماضى منخفضة . وكانت هذه المعادن ليس لها قيمة حتى ذلك الحين .وترتبط أسعار الذهب والفضة بمعدل التضخم . فى الوقت الحاضر ، يمكنك شراء هذه المعادن وبيعها لتحقيق ربح جيد عندما ترتفع الأسعار . 

البيع بأعلى الأثمان

يجب ان بتوفر فى مشترياتك الآتى : قيراط عالى من المضوغات واعلى جودة الفضة و سبائك الذهب . كما يمكنك الاحتفاظ بهذه الأشياء الثمينة في صندوق الأمانات ، والانتظار حتى ترتفع الاسعار . كما يمكنك تحقيق الكثير من المال إذا كنت تبيع فى مزادات على الانترنت، مع ابقاء مراجعتك على التقلبات اليومية للأسعار وأسعار التجزئة للمعادن . الصبر هو أمر بالغ الاهمية اذا كنت تريد تحقيق ربح عالى .

توفير المال كى لاتشترى بالائتمان

عندما ترغب فى شراء هذه المعادن ، قم بشرائها نقدا وليس بالإئتمان . عندما تقوم بذلك ، فإنك تدعم قيمة النقود الورقية .
على سبيل المثال إذا تم دفع 50 دولارا لأوقية من الفضة بسعر السوق العادي ، بما في ذلك الشحن والتسليم ، يمكنك إنشاء مستودع تدريجيا عن طريق شراء ما لا يقل عن اوقية كل اسبوع وزيادة قيمة بيع الخاصة بها .

تذكر الحفاظ على الفضة الخاصة بك فى حاويات محكمة الاغلاق للحد من الاكسدة . يمكنك الاحتفاظ به في المنزل أو في صندوق ودائع آمن فى البنك ،

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً