متى تبيع الذهب

سبائك الذهب متى تبيع الذهب

متى تبيع الذهب،  سؤال هام جدا يشغل فكر الكثير، فالكثير يعتمد على سبب شراء الذهب في المقام الأول، وماذا لديك؟

إذا قمت بشراء العملات الذهبية من أجل المتعة فقط لأنها تبدو جميلة ، فمن غير المحتمل انك ستفكر فى بيعها ، ولكن إذا قمت بشراء الذهب على هيئة سبائك أو عملات ذهبية عتيقة ،  فمن المحتمل أنك قد قمت بشرائها من أجل مستقبلك.

إذا فالسؤال الذى يطرح نفسه أمامنا هو: متى يصبح بيع الذهب شيئا ضروريا ؟

قيمة الذهب أمام العملات المختلفة تذهب صعودا ونزولا، ومن خلال هذا الموقع يمكنك أن ترى اسعار الذهب فى جميع الدول العربية والعالمية لحظة بلحظة ، ولذلك يصبح السؤال كالتالي ، هل تقوم بحفظ الذهب على المدى القصير أو المدى الطويل ؟ فإذا كان على المدى القصير تقدر قيمة الذهب على أساس يومى ، اما  إذا كانت على المدى الطويل فهناك العديد من العوامل التى ستساعدك على تحديد هذه القيمة طويلة الاجل.

هناك بعض الأشخاص الذين يقومون ببيع الذهب عند احتياجهم للمال ، وهناك اخرين يبيعون الذهب عندما تكون قيمته مرتفعة أعلى بكثير من وقت شراءه ، وبالتالي فإن السبب واحد وهو بيع الذهب مقابل المال .

قد لا تكون اعتقاداتك فى تسعير البيع ووقته صحيحه فى كل الاوقات . ولذلك فعليك ان تتشاور مع مستشار مالي واحد إذا كان يشترى ويبيع لأغراض إستثمارية كهواة جمع النقود المعدنية.

ايا كان سبب احتفاظك بالعملات الذهبية، فمعرفة وقت البيع واتجاهات الاسهم والاسعار هى اهم العناصر التى يجب التفكير فيها قبل اتخاذ قرارات البيع ، وهى اهم من معرفة متى نقوم بالشراء.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً