لماذا أحتاج الإستثمار في الذهب والفضة

سبائك ذهب لماذا أحتاج الإستثمار في الذهب والفضة

سوق العملات يتقلب دائما . ومع ذلك ، فإن المعادن الثمينة تبقى مستقرة نسبيا . هذا هو السبب الوحيد لماذا تحتاج إلى إستخدام أموالك لشراء الفضة والذهب . عندما تفعل ذلك ، يمكنك زيادة قيمة الدخل الخاص بك . 

وكما يضعف الإقتصاد العالمي ، فالكثير من الناس يبحثون في الذهب والفضة كإستثمار الذى يمكن أن يلبي إحتياجاتهم في المستقبل . من المهم إن تقوم بالإستثمار فى هذه المعادن الثمينة بمجرد الحصول على فرصة والبدء في تحقيق الأرباح الخاصة بك. 

منذ بداية الألفية الجديدة، وقد ارتفع الدين العام في معظم البلدان إرتفاع مذهل . الديون تتراكم كل عام والحكومات ليس لديها إجابة.
فمن المهم للفرد إيجاد وسيلة لحماية نفسه ضد مستقبل لا يمكن التنبؤ به وإضافة الذهب والفضة إلى محفظته الإستثمارية يعطي له الفرصة لفعل ذلك.

و بما ان العالم يمر بإضطرابات إقتصادية . اذا فيكون الإستثمار في المعادن الثمينة خصوصا في الفضة والذهب هو الحل . ففي عام 1980سعر الفضة قفز بشكل مذهل بنسبة 1480٪ والذهب 710٪ بسبب المخاوف الإقتصادية في العالم. ومع كل عام يمر، هذه المعادن تصبح أكثر قيمة، وحتى عملات العالم تفقد الوجه وقيمة.

فأفضل وسيله للأستثمار فى الفضة والذهب هى شراء قطع نقدية من تاجر موثوق . هؤلاء البائعين لديهم تنافس فيما بينهم ، فيمكنك أن تطمئن انك تحصل على سعر جيد . تحتاج إلى الإنترنت والنقد أو بطاقة الائتمان للقيام بأعمال تجارية . الذهب هو أكثر تكلفة ثم الفضة . يمكنك أن تحصل على عملة ذهبية واحدة بسعر أكثر من 30 عملة من الفضة . ومع ذلك ، على حد سواء القيام بإستثمارات جيدة توفر لك طرق الحفاظ على المال الخاص بك آمن للمستقبل.  

و مع مرور كل سنة سعر هذه المعادن تستمر في الزيادة  . فقد تكون هناك بعض التقلبات. ومع ذلك، على المدى الطويل، لا يوجد شيء للخوف. لذا لو عن طريق الصدفة فقدت أي أموال ، يمكنك أن تحقق ثلاثة أضعاف ما فقدته فى صفقة واحدة فقط . فالإستثمار في الفضة والذهب يشكل عبئا ثقيلا حول ما عليك القيام به مع المدخرات الخاصة بك أو حماية نفسك ضد الظروف غير المخطط لها.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً