هل خواتم الفضة أفضل من خواتم الذهب

ذهب و فضة هل خواتم الفضة أفضل من خواتم الذهب

في كثير من الأحيان يتم إختيار خواتم الفضة أكثر من الذهب عندما يكون الشخص الذى سوف يرتدى الذهب لديه حساسية من معدن الذهب . فبعض الناس لايستطيعون إرتداء الذهب الأصفر والبعض الأخر لديهم حتى صعوبة فى لبس الذهب الإبيض . وهؤلاء الأفراد فى كثير من الأحيان يشتروا المجوهرات المصنوع من الفضة  حتى لا تتفاعل مع مجوهراتهم .

هناك بعض خواتم الخطبة الفضية والماس جميلة . فأنت لست بحاجة إلى أن تكون حساس من الذهب لتشترى خواتم خطبة فضة وألماس تعجبكم . ببساطة بعض الناس تفضل مظهر الفضة أكثر من أن تنظر إلى الذهب .

فأن خواتم الخطبة الفضية تباع فى الكثير من الأحيان ومنها المكتوب عليه بالذهب . فمعظم خواتم الخطبة الفضية التى تم تناقلها عبر الأجيال جميلة كما كانت عندما تم شراؤها أصلا .

كما ان سعر الفضة فى السوق المفتوحة هى عموما أقل من سعر الذهب . وهذا لايجعل الذهب مادة أفضل وأيضا لاتجعل الفضة أفضل خيار . فالشيء الوحيد الذي يجعل الفضة خيارا أفضل من الذهب هو عندما تبدو الأحجار الكريمة  أفضل في الفضة أكثر مما هى فى الذهب . الياقوت الأصفر يبدوا أكتر جمالا فى الفضة أكثر من الذهب  والأحمر الصارخ من العقيق يبدوا مظهرة مذهل فى الفضة . 

معظم مجموعات الزفاف يتم إختيارها من قبل العروس والعريس بمساعدة تاجر مجوهرات وسيسأل العروس ما شكل الحجر الذى ترغب فيه ومن ثم فإن الصائغ سيعمل على إنشاء طقم يحبة الزوجين ويمكنهم تحمل تكلفته .القدرة على تحمل التكاليف هي واحدة من القضايا الرئيسية.

إذا كنت تشترى مجموعة بأسعار أعلى مما تستطيع تحمله فسوف تكافح لدفع ثمنها مما قد يؤدي إلى حدوث مشكلات في علاقتك .
لذلك أختر مجموعات يمكنك تحمل تكلفتها وتكون مناسبة لزوقك .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً