أستقرار أسعار الذهب في أولي تعاملات نوفمبر

المدخل الى تجارة الذهب أون لاين و جنى الارباح السريعة أستقرار أسعار الذهب في أولي تعاملات نوفمبر

شهدت أسعار الذهب اليوم استقرارا خلال يوم الخميس في تعاملات شهر نوفمبر في ظل حالة الترقب من قبل المستثمرون لنتائج تقرير الوظائف الامريكية المنتظر صدوره يوم الجمعة حيث يعتقد المستثمرين انه مازال هناك حالة من الضبابية علي الاقتصاد العالمي وحاجتهم لمزيد من الوضوح قبل استثمار اموالهم .

وكان الذهب علي موعد مع أعلي مستوي له في احد عشر شهرا وذلك خلال مطلع الشهر الماضي حينما بلغ 1795 دولار للاوقية مدفوعا ببيانات البنوك المركزية الامريكية والاوربية واعلانهم عن إجراءات تحفيزية قوية وهو ما أسهم في تعزيز أسعار لفترة قبل ان تعاود تراجعها بعد ان فقدت قوتها الدافعة .

وكانت أسعار الذهب قد انحسرت في نطاق ضيق خلال الايام الماضية نتيجة لعزوف المستثمرون عن الشراء في ظل حالة الترقب السارية بينهم محبذين الانتظار لصدور تقرير بيانات الوظائف الزراعية والانتهاء لما ستسفر عنه الانتخابات الامريكية خلال الاسبوع القادم .

وعلي مستوي التعاملات الفورية فقد سجل الذهب مستوي 1723.41 دولار للاوقية بعدما أستطاع أن يسجل أعلي مستوي له خلال الاسبوع الجاري في الجلسة السابقة حينما بلغ 1725 دولار للاوقية بينما أستقرت العقود الامريكية الاجلة عند 1722.10 دولار للاوقية بنسبة زيادة بلغت 0.2%

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً