الذهب في طريقه لتسجيل اكبر خسارة اسبوعية في شهرين

الذهب في طريقه لتسجيل اكبر خسارة اسبوعية في شهرين

واصل الذهب علي نفس منوال الجلسة الماضية دون تغير حيث حافظ علي مكاسب امس بعد موجة من التراجع دامت لاربع جلسات سابقة لها وذلك مع تراجع الدولار من اعلي مستوي له خلال الشهر الجاري ورغم حفاظ الذهب علي مكاسب امس الا انه مازال في طريقة ليسجل اعلي خسارة اسبوعية منذ شهرين .

وملاحظ ان اسعار الذهب قد تارجحت خلال هذا الاسبوع بين 1760 دولارا 1780 دولارا للاوقية حيث لم يشهد هذا الاسبوع اي محفزات جديدة لتخرجه من المستوي الموجود به حيث كان قد سجل اعلي مستوي له في احد عشر شهرا حينما بلغ 1800 دولار للاوقية في وقت سابق من الاسبوع الماضي .

وحافظ الذهب علي مستوي 1769.84 دولار للاوقية بالسوق الفورية بانخفاض قدره 0.6% ليستمر في طريقه نحو تسجيل اعلي خسارة اسبوعية في شهرين فيما استقرت العقود الامريكية الاجلة عند 1771.90 دولار للاوقية .

فيما ارتفعت الفضة لتنهي سلسلة تراجع ليسجل 34.04 دولار للاوقية ورغم ذلك الارتفاع الا انها توشك ان تنهي الاسبوع بنسبة تراجع 1.3% وهي الخسارة الاكبر للفضة منذ ثلاثة شهور .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

اترك تعليقاً

popup

سآدفع لك 100,000$ دولار إن لم أجعلك مليونيراً خلال 6 أشهر - إضغط هنا للمزيد من المعلومات