تقرير عن أسعار الذهب بمصر

jewelry store تقرير عن أسعار الذهب بمصر

أظهر التقرير الصادر عن مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء المصري أمس الاحد أن أسعار الذهب قد شهدت تراجعا خلال شهر أغسطس مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي حيث بلغت نسبة التراجع 7.2% فيما كانت الزيادة المحققة خلال شهر أغسطس مقارنة بشهر يوليو السابق له هي 1.3% .

فيما أوضح التقرير الشهري الصادر عن نفس الجهة والخاص بقياس المؤشرات الاقتصادية والاجتماعية عن تراجع سعر الجنيه الذهب خلال الشهرر الماضي ليسجل 2160 جنيها مقابل 2328 جنيها لنفس الشهر من عام 2011 فيما ارتفعت قيمته بنسبة 0.1%عن شهر يوليو من نفس العام حيث سجل وقتها 2133جنيها قبل الارتفاع الاخير .

وجاء في التقرير ان عيار الذهب 21 قد تراجع خلال الفترة محل القياس من 291 جنيها في العام الماضي الي 270 جنيها لهذا العام فيما كان مقدار الزيادة خلال أغسطس عن الشهر السابق له 3.4 جنيها حيث كان قد بلغ في يوليو 266.6 جنيها فيما بلغ العيار 18 ليبلغ 231.4 جنيها متراجعا من 249.4 جنيها ممن نفس الشهر في العام الماضي بينما ارتفع بقيمة 3 جنيهات عن شهر يوليو الماضي .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً