الذهب يرتفع لاعلي مستوي بالاسواق المحلية منذ اربعة اشهر

الذهب يتراجع عن أعلى مستوياته في ستة أشهر وترقب بيانات العمالة الذهب يرتفع لاعلي مستوي بالاسواق المحلية منذ اربعة اشهر

ارتفعت قيمة أسعار الذهب بالسوق المحلية خلال الاسبوع الماضي بنسبة كبيرة وذلك علي نهج الاسعار العالمية للمعدن النفيس التي سجلت خلاله أعلي مستوي منذ ستة اشهر يوم الخميس الماضي حينما بلغ 1712.91 دولار لتسجل الاسعار المحلية ارتفاعها هي الاخري بما يساوي 7 جنيهات وهي اعلي زيادة منذ اربعة شهور علي المستوي المحلي مع استمرار التوقعات بمزيد من الارتفاع .

وصرح ” إيهاب واصف ” عضو شعبة الذهب ان اسعار الذهب قد شهدت ارتفاعا نتيجة زيادة نسبة التداول عليه من الراغبين في الاستثمار بالمعدن الاصفر والبعد عن العملات التي يشهد سوقها تزبزبا غير مأمون العواقب .

وأردف ” واصف ” ان اسعار الذهب غالبا ما تميل نحو الارتفاع في نهاية العام خصوصا مع قرب اغلاق البيانات الحسابية للمتعاملين في الاسواق العالمية بحلول شهر نوفمبر .

وبلغت أسعار الذهب في السوق المحلي 297.42 جنيهاً للجرام عيار 21، بينما بلغ عيار 18 قيراط 254.93 جنيها كما ارتفع سعر الجنيه الذهب إلى 2375 جنيهاً،

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً