الذهب يواصل صعوده بالبورصة العالمية

الذهب يواصل صعوده بالبورصة العالمية

سجلت اسعار الذهب ارتفاعا جديدا بالبورصة العالمية خلال جلسات اليوم الجمعة علي خلفية بيانات قد صرحت بها المستشارة الالمانية خلال مساء امس والتي رفعت من التكهنات بشان اتخاذ خطوات من شانها حل ازمة الديون الاوربية الخانقة .

وكان الذهب قد ارتفع متتبعا خطوات اليورو والاسهم الاوربية ورغم ان الارتفاع ظل متحركا في النطاق الضيق الا انه من المتوقع ان ينهي جلسات اليوم في نفس المستوي في اسبوع بنسبة 0.1 % حيث ارتفع سعر الذهب في التعاملات الفورية الي 1616.45 دولار للاوقية بينما تراجع سعر الذهب الامريكي في العقود الاجلة تسليم ديسمبر بمقدار 50 سنتا مسجلا 1618.7 دولار للاونصة .

وفيما يخص المعادن الاخري فقد ارتفع سعر البلاتين بنسبة 1% في التعاملات الفورية مسجلا 1448.49 دولار للاوقية مقتربا من تسجيل اعلي ارتفاع خلال اسبوع حيث قد شهدت اسعاره خلال الاسبوع ارتفاعا مقداره 4.3% حتي الان بينما ارتفع سعر الفضة في السوق الفورية بنسبة 0.2% حيث استقر السعر عند 28.24 دولار وارتفع كذلك البلاديوم مسجلا 584.5 دولار بنسبة ارتفاع بلغت 0.9% .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

اترك تعليقاً