اسعار الذهب في مصر تواصل ارتفاعها

680117_221434 اسعار الذهب في مصر تواصل ارتفاعها

سجلت اسعار الذهب اليوم ارتفاعا جديدا بمصر حيث شهدت الاسعار ارتفاعا ملحوظا علي جميع العيارات حيث سجل الجرام عيار 18 سعرا بلغ 237.52 جنيها فيما سجل العيار 21 سعرا مقداره 277.10 جنيها فيما حقق عيار 24 سعرا بلغ 316.69 جنيها وسجل الجنيه الذهب 2185 جنيها .

وتستمر التوقعات بتحقيق ارتفاعات جديدة خلال الفترة المقبلة وذلك بدءا من يوم الاثنين المقبل في بداية تعاملات سوق الذهب نظرا للاقبال الذي تشهده تلك الفترة علي الهدايا الذهبية وعقد القران ( الشبكة ).

وقد لوحظ ارتفاع نسبة الركود بالاسواق خلال شهر رمضان الكريم حيث تجاوزت ال 90% من حجم اقبال المستهلكين وذلك لاقبالهم علي توفيرالاحتياجات الاساسية من السلع الغذائية , ومن المقرر ان تبدا متاجر الذهب بعرض كافة منتاجاتها خلال الاسبوع القادم لحث الراغبين في الشراء قبل عيد الفطر .

واوضح متعاملون في سوق الذهب ان الاسعار قد شهدت تذبذبا طفيفا خلال الاسبوع الماضي مرده الي عدم ثبات الاسعار العالمية ما بين صعود وهبوط مما ادي الي التاثير علي الاسعار المحلية وان كان التاثير طفيفا حيث لم يتجاوز اكثر من اثنين او ثلاثة جنيهات

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً