الشرطة تكثف جهودها لضبط عصابة الذهب

124-450x240 الشرطة تكثف جهودها لضبط عصابة الذهب

تمكنت كاميرات المراقبة بأحد محلات الذهب بالشرقية من كشف هوية مجموعة من النساء المنتقبات والمحجبات قمن بسرقة كمية كبيرة من الذهب مساء أمس ، وتقوم إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية بتكثيف جهودها للقبض على هؤلاء السيدات.

وتبين أن المتهمات قسمن أنفسهن إلى ثلاث مجموعات ، الأولى مهمتها الشراء والثانية إشغال فكر البائع والثالثة تقوم بالسرقة .

كان اللواء محمد كمال جاد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا من المقدم شريف حمادة رئيس مباحث قسم شرطة فاقوس، مفاده تقدم ماهر عويس (لواء سابق )صاحب محل مصوغات ذهبية بشارع الدروس بمدينة فاقوس بالشرقية ، ببلاغ بقيام مجموعة من السيدات المنتقبات وغير المنتقبات بمغافلة بائع بالمحل وسرقة كمية كبيرة من المشغولات الذهبية تقدر بأكثر من 8 كيلو كسر ذهب عقب شرائهن بعض المشغولات الذهبية ، واكتشف السرقة عقب انصرافهن .

بعد ورود الإخطار تم تشكيل فريق من إدارة البحث الجنائى برئاسة رئيس مباحث المديرية، تم توزيع صور المتهمات التي التقطتها كاميرات المراقبة بالمحل على الأكمنة فى مداخل ومخارج المحافظة، وتكثيف جهود البحث والتحرى لضبط عصابة السيدات وإعادة المصوغات الذهبية المسروقة. وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق بإشراف المستشار حسام النجار المحامى العام لنيابات شمال الشرقية .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار متنوعة. الأوسمة: . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً