البلاتين فى افريقيا وامريكا الجنوبيه

تعمل شركة نيفيل فرانسيس نيكولاو ومقرها كندا التي تنشر مجلة عالمية للرأسمالية نظيفة على الصهر وعمليات التكرير في جنوب أفريقيا عملياتها مملوكة بالكامل. وتقوم الشركة أيضا على تطوير البلاتين في زيمبابوي وتستكشف في البرازيل ، بالتعاون مع الشركاء التنقيب في كندا والصين وروسيا.

واجهت مشاكل في مجال الصحة والسلامة ، ومعاناة بعض الخسائر الموظفين في العامين الماضيين وقائمتها البلاتين تصل 43 في القائمة ، ارتفاعا من 82 في العام الماضي.

مفتاح معايير تقييم ما يلي :

الطاقة الإنتاجية لقياس استهلاك الطاقة المباشرة وغير المباشرة ، والانبعاثات ، واستخدام المياه وكمية النفايات المنتجة وجداول الأجور ، والإنتاجية السلامة ، والقدرة على الابتكار ، والشفافية ، وإلى حد بعيد التدبير الأكثر إثارة للاهتمام ، والاستدامة ربط الأجور. هذا المعيار يحدد ما إذا كان أو لم يقل أحد كبار الضباط وحالته دفع ترتبط الاستدامة.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة عندما حقق معه حول جهود الاستدامة الشركة ، أنه على الرغم من الجهود المبذولة لخفض التكاليف بعد GFC ولا تعرض للخطر سلامة وصحة القوى العاملة لدينا ، والأداء البيئي لعملياتنا ، أو أعمال التطوير التي تجري في المجتمعات المضيفة لنا. ونحن في الواقع زيادة تطوير مجتمعنا

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات. الأوسمة: , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً