الذهب يواصل هبوطه محليا

الذهب يواصل هبوطه محليا

واصلت اسعار الذهب انخفاضها اليوم الثلاثاء بالاسواق المحلية بعد حالة من الاستقرار النسبي شهدتها اسعار الذهب خلال بداية الاسبوع حيث سجل سعر الجنيه الذهب 2098.64 جنيه، بينما وصل سعر عيار 24 عند 299.79 جنيه للجرام الواحد. كما انخفض سعر عيار 21 الأكثر رواجًا فى السوق المصرية عند 262 جنيهًا للجرام، ليفقد نحو 14 جنيهاً فى سعر الجرام الواحد خلال عشرة أيام، حيث كان سعره 276.86 جنيه للجرام الواحد فى 6 مايو الحالى، ووصل سعر عيار 18 اليوم 224.86 جنيه للجرام الواحد .

واستمرت حالة الهدوء في عمليات البيع والشراء كما هي منذ عودة استئناف الورش ومحال الذهب عملها بصورة طبيعية وان كان مازال هناك حالة من القلق حول استمرار العمل لاوقات متاخرة من الليل .

وصرح ” محمود السرجاني ” عضو رابطة تجار الذهب ان الانخفاض يعد رد فعل طبيعي نتيجة انخفاض اسعار الذهب بالاسواق العالمية واتجاه المستثمرين الي مجالات اخري بعيدا عن المعدن النفيس لاستثمار اموالهم مما ادي الي ايجاد حالة بيع كبيرة في اغلب الاسواق الاجنبية .

في حين يري ” عطية الصوصي ” عضو الرابطة ان هذا الانخفاض جاء بعد حالة الاستقرار المؤقت في اسعار الذهب التي شهدتها الاسواق خلال مطلع الاسبوع لتبدا الاسعار في الهبوط مجددا منذ امس مع توقعات بتغير السعر عدة مرات خلال اليوم الواحد متاثرا بحالة السوق العالمية وتغيراتها .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

اترك تعليقاً