“هيرميس” تحصل على ترخيص ممارسة التداول بالهامش فى الإمارات

طلعت مصطفى يقود الاسهم المصرية صعودا “هيرميس” تحصل على ترخيص ممارسة التداول بالهامش فى الإمارات

منحت هيئة الأوراق المالية والسلع الإماراتية، شركة السمسرة الرائدة فى العالم العربى ترخيص التداول بالهامش فى سوق دبى المالى وسوق أبو ظبى للأوراق المالية.

أعلنت المجموعة المالية هيرميس، بنك الاستثمار الرائد فى العالم العربى، أن شركتها التابعة (المجموعة المالية هيرميس للتداول– الإمارات) حصلت على ترخيص ممارسة خدمة التداول بالهامش للعملاء فى سوق دبى المالى وسوق أبو ظبى للأوراق المالية.

وأعربت ريهام توفيق، رئيس قطاع السمسرة بالمجموعة المالية هيرميس للتداول – الإمارات، عن سعادتها بالحصول على ترخيص خدمة التداول بالهامش للمستثمرين فى أسواق الدولة.

جدير بالذكر أن المجموعة المالية هيرميس للتداول – الإمارات حصلت على المركز الأول فى سوق دبى المالى بحصة سوقية 14.12% وذلك فى ختام عام 2011، بينما حصلت على المركز الثالث فى سوق أبو ظبى للأوراق المالية بحصة سوقية 12.51%.

وأضافت ريهام توفيق أن قرار هيئة الأوراق المالية والسلع قوبل بترحاب شديد، حيث إن الشركة تتطلع منذ فترة إلى تقديم خدمة التداول بالهامش للعملاء، وترجح أن يساهم طرح الخدمة الجديدة فى زيادة حجم التداول فى الأسواق وخاصة مع منح الترخيص للمزيد من شركات السمسرة.

وفى الختام جددت ريهام توفيق التزام المجموعة المالية هيرميس بمواصلة طرح الجديد من المنتجات الاستثمارية التى تواكب سرعة تطورات الأسواق، علما بأن الحصص السوقية المشار إليها تم احتسابها من إجمالى حجم التداولات المنفذة من قبل المجموعة المالية هيرميس على إجمالى قيمة التداولات فى السوق.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار إقتصادية. الأوسمة: , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً