حاله ركود فى سوق الذهب فى مصر

gold3 حاله ركود فى سوق الذهب فى مصر

قال إيهاب واصف عضو شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية إن أسعار الذهب كانت مستقرة على مدار اليومين الماضيين، إلا أنها تتأرجح يوميا ما بين 20 دولارا ارتفاعا أو هبوطا للأوقية فى الأسواق العالمية، مما يؤثر على الأسعار فى السوق المحلية على مدار اليوم بالارتفاع والهبوط، إلا أنها تعاود الاستقرار عند الإغلاق بنهاية اليوم مرة أخرى.

وأشار واصف إلى أن أسعار الأوقية تتراوح من 1765 إلى 1685 دولارا على مدار اليوم، إلا أنها استقرت اليوم عند 1775 دولارا، كما بلغ سعر الجرام عيار 21 فى السوق المحلية ما بين 294 الى 296 للجرام، كما ارتفع سعر الجرام عيار 18 من 252 إلى 245.5 جنيه، إضافة إلى عيار 24، والذى يتراوح من 363 إلى 365 جنيها، كما بلغ سعر الجنيه الذهب فى المتوسط 2357 جنيهاً.

وأضاف واصف أن السوق المحلية عادت إليها حالة الركود مرة أخرى بعد الحركة التى شهدها خلال فترة عيد الأضحى الأيام الماضية، لافتا إلى غياب أى توقعات لما ستشهده السوق الفترة القادمة فى أسعار الذهب بسبب دخول الانتخابات البرلمانية وحالة الاضطراب والترقب عند المواطنين.
تراجع سعر الذهب بعض الشيء أمس مقتفيا أثر الأصول الأكثر خطورة التي هبطت نتيجة تجدد المخاوف بشأن قدرة منطقة اليورو على احتواء أزمة الدين

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار الذهب. الأوسمة: , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً