سعر الذهب يؤثر فى التدولات الامريكيه

وصلت التجارة صباح اليوم الخميس اقل مستوياتها منذ شهرين وذلك بواسطه البيانات الاقتصادية على السلع الأساسية القادمه من الصين. وبشكل عام اسعار المداولات بانخفاض المتداولة 12،30 $ 1،357.90 دولار للاوقية. الذهب المتداولة مشاركة أسفل $ 11،90 دولار 1،359.00.

وكان هذا أعلى قليلا مما توقعه المحللون وزاد السلطات النقدية في الصين انه سينتقل الى تشديد السياسة النقدية للحد من الاستهلاك. ا على السلع الأساسية في ظل السوق الهبوطي ومعظم أسواق السلع الأساسية وايضا بما في ذلك المعادن الثمينة

تجار الذهب يتجاهلون ضعف الدولار المحتملة لدعم المعدن الاصفر. وقد ارتفع مؤشر الدولار جديدة تحمل الجانب السلبي على المدى القريب. و إذا كان مؤشر الدولار الأمريكي لا يزال على الطريق نحو الانخفاض في فالبحث عن أسعار الذهب للحصول على دعم شراء من هذا القبيل.

البيانات الاقتصادية الامريكية المقرر الافصاح عنها يتضمن التقرير الأسبوعي مطالبات العاطلين عن العمل ، ورجال الأعمال فيلادلفيا مسح ، مما يؤدي مؤشر مؤشر الاقتصادية ، مبيعات المنازل القائمة والطاقة وزارة الطاقة التقرير الأسبوعي المخزونات.

الأسعار في اتجاه هبوطي ثلاثة أسابيع من العمر على الرسم البياني شريط اليومية عكس نمط الهابط على الرسم البياني اليومي للشريط الذهب. فما حدث بعد لا يلحق ضررا جسيما التخطيط على المدى القريب في سوق الذهب فسوق الذهب لا تزال لديها ميزة قوية بشكل عام التقنية على المدى الطويل .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار الذهب, مقالات. الأوسمة: , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً